روسيا تؤكد خبر وقوع كويكب في المحيط الاطلسي حيث قالت ان هناك كارثة وشيكة من كويكب كبير تتم مراقبته من قبل انظمة الدفاع الصاروخي بهم وان هاي الامور كفيلة بتغير كوكب الارضhttp://www.segnidalcielo.it/2013/12/25/un-insider-militare-russo-parla-della-caduta-di-un-asteroide-nelloceano-atlantico/غرق أميركا وذلك بواسطة كويكب العذاب (الإمام علي كرم الله وجهه ) يهبط من السماء على بلاد ... في الحائط الغربي من الأرض كويكب العذاب عندما تكتفي المرأة بالمرأة والرجل بالرجل ويرضى الحاكم هناك بالدم البريء يسيل في قدس الله ويحمل أكداس الذهب لمن عليه الله غضب, ويملا مائدة اليهود بالطير الدسم كأنه البخت العظيمة وبالبيض المكنوز سما ونارا فيرسل الله عذاب الرجفة على بلاد الامريك وتمطر السماء ويلا لهم وتشب نار بالحطب الجزل غربي الأرض فيرون معهن موتات, وحصد نبات وآيات بينات فابشروا بنصر من الله عاجل وفتح فتوح أمام عادل يقر الله به أعينكم ويذهب بحزنكم ويكون فرقانا من الله بين أوليائه و أعدائه وان لكل شيء أنى يبلغه لا يعجل الله بشيء حتى يبلغ اناه ومنتهاه فاستبشروا ببشرى ما بشرتم وطوبى لذي قلب سليم أطاع من يهديه وتجنب ما يرديه ودخل مدخل الكرامة فغنم السلامة وحذر قارعة قبل حلولها ترج الأرض رجا شرقا وغربا وأعلاها و أسفلها ليس بمنجاة إلا من نجاه الله ، للواقعة زئير الرئبال يفتك بنساء كالرجال ورجال كالجبال ودور رفعت للشيطان رايات لها ومض النجوم ، تحرق وتغرق البلاد وبلاد تعوم يا ويلها ثم يا ويلها عند دوران الفلك لهذا اليوم ألم تقرأوا قول الله عز وجل : " فاستكبروا في الأرض وما كانوا سابقين فكلا أخذنا بذنبه فمنهم من أرسلنا عليه حاصبا ومنهم من أخذته الصيحة ومنهم من خسفنا به الأرض ومنهم من أغرقنا وما كان الله ليظلمهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون " ( سورة العنكبوت ، 39-40 ) واقرأوا ان شئتم :"أفأمن أهل القرى أن يأتيهم باسنا بياتاً وهم نائمون أو أمن أهل القرى أن يأتيهم باسنا ضحى وهم يلعبون افأمنوا مكر الله فلا يأمن مكر الله إلا القوم الخاسرون " ( سورة الأعراف ، 94-98 )
عن أَبِی عَبْدِ اللَّهِ مُحَمَّدِ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ النُّعْمَانِ
إِذَا حَلَّ جُمَادَى الْأُولَى مِنْ سَنَتِکُمْ هَذِهِ فَاعْتَبِرُوا بِمَا یَحْدُثُ فِیهِ وَ اسْتَیْقِظُوا مِنْ رَقْدَتِکُمْ لِمَا یَکُونُ مِنَ الَّذِی یَلِیهِ سَتَظْهَرُ لَکُمْ مِنَ السَّمَاءِ آیَةٌ جَلِیَّةٌ وَ مِنَ الْأَرْضِ مِثْلُهَا بِالسَّوِیَّةِأحداث قد تقع فی عام 2014م فوجدت أن هناک کویکبا متجها نحو الأرض وقد یصطدم بها وهو یشکل خطرا کبیرا على الأرض
الکویکب یقترب بسرعة من الأرض
أعلن مرکز الفلک البریطانی أن علماء الفلک الأمریکیین حذروا من احتمال اصطدام کویکب بالأرض عام 2014.
وأوضح المرکز المسئول عن تحدید المخاطر الفلکیة المحتملة أن العلماء الأمریکیین اکتشفوا أن کویکبا یقترب سریعا من الأرض ومن المحتمل أن یصطدم بها فی 21 مارس/ آذار عام 2014،( من جمادى الأول سنة 1435هجرية
حديث أم سلمة - رضي الله عنها - قالت : سمعت رسول صلى الله عليه وسلم يقول : « سيكون بعدي خسف بالمشرق وخسف بالمغرب وخسف في جزيرة العرب " ، قلت : يا رسول الله أيخسف بالأرض وفيها الصالحون ؟ قال لها رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إذا أكثر أهلها الخبث »
أخرجه الطبراني في المعجم الأوسط ( 4 / 74 )
اصطدام کویکب بالأرض = خسف بالمشرق
و ثورة البرکانی یلوستون = خسف بالمغرب؟؟؟؟؟مارس 2014
نّ قُدّامَ القائِمِ علیه السلام لَسَنَةٌ غَیْداقَةٌ یَفْسُدُ فِیها الثَّمَرُ فِی النَّخْلِ فَلا تَشُکُّوا فِی ذلکَ» ( كشف الغمة ، ج2، ص: 462)وَ إِذَا آنَ قِیَامُهُ مُطِرَ النَّاسُ جُمَادَى الْآخِرَةَ وَ عَشَرَةَ أَیَّامٍ مِنْ رَجَبٍ مَطَراً لَمْ یَرَ الْخَلَائِقُ مِثْلَهُ ...(الإرشاد ج2 381 )
سنة غیداقة کثیرة المطر ، أی من کثرته تفسد الثمار والتمر فی النخل ،, سبب الاخری حطام صخري صلب ومواد منصهرة (صهارة) وغازات یلوستون فی العالم
الكويكب الذي أطلق عليه اسم "2003 QQ 47".يتجه نحو الأرض ومن المحتمل أن يصطدم بها يوم 21مارس/ آذار عام 2014 .
حسب ما ذكره موقع البي بي سي وهو 21/3/2014م
سنجده يوافق 20 من جمادى الأول سنة 1435هجرية.
وقد ورد عن أهل البيت عليهم السلام انه إذا كانت السنة
التي يظهر فيها قائم آل محمد (عليه السلام) وقع قحط شديد ،
فإذا كان العشرون من جمادى الأولى وقع مطر شديد ، لم ير الخلائق مثله منذ هبط آدم إلى الأرض ، متصلاً إلى عشر أيام من رجب ..
فنظر أخي كيف أن أهل البيت عليهم السلام اخبرونا
حتى بتاريخ هذا الحدث المهم الذي يسبق ظهور الأمام المهدي عليه السلام. وذكر المفيد - بسنده عن الصادق عليه السلام إذا آن قيام القائم
مطر الناس جمادى الآخرة و عشرة أيام من رجب مطرا لم ير الخلائق مثله
وروى عبد الكريم الخثعمي قال قلت لأبي عبد الله ع كم يملك القائم ع فقال سبع سنين
و إذا آن قيامه مطر الناس جمادى الآخرة و عشرة أيام من رجب مطرا لم تر الخلائق مثله
ربما فلاديمير بوتين(أصهب) و أوباما(الابقع)
عن أبي عبدالله عليه السلام قال : إن أمر السفياني من الأمر المحتوم ،
وخروجه في رجب .( بحار الأنوار 52/204)
فعن أبی عبد الله (علیه السلام) أنه قال: السفیانی من المحتوم وخروجه
من أول خروجه إلى آخره خمسة عشر شهرا :ستة أشهر یقاتل فیها فإذا
ملک الکور الخمس ملک تسعة أشهر ولم یزد علیها یوما . (بحار الأنوار 52/249)
وعن الإمام الباقر علیه السلام قال « ألزم الأرض لا تحرکن یدک ولا رجلک أبدا ، حتى ترى علامات أذکرها لک فی سنة ، وترى منادیا
ینادی بدمشق ، وخسف بقریة من قراها ، ویسقط طائفة من مسجدها ،
فإذا رأیت الترک جازوها فأقبلت الترک حتى نزلت الجزیرة ، وأقبلت
الروم حتى نزلت الرملة ، وهی سنة اختلاف فی کل أرض من أرض العرب. وإن أهل الشام یختلفون عند ذلک على ثلاث رایات : الأصهب
والأبقع والسفیانی ، مع بنی ذنب الحمار مضر ، ومع السفیانی أخواله
من کلب ، فیظهر السفیانی ومن معه على بنی ذنب الحمار ، حتى یقتلوا
قتلا لم یقتله شئ قط ویحضر رجل بدمشق فیقتل هو ومن معه قتلا لم
یقتله شئ قط ، وهو من بنی ذنب الحمار ، وهی الآیة التی یقول الله
مروان بن الحكم بن أبي العاص الأموي القرشي رابع خلفاء الدولة
الأموية (2 هـ-65 هـ / 28 مارس 623 - 7 مايو 685 م) في دمشق.
(حكم: 64 هـ-65 هـ/683-685م) ,ومؤسس الدولة الأموية الثانية.
مدة حکم مروان بن الحكم تسعة أشهر و ستة أشهر یقاتل فیها !!المكان البيعة له الجابیه ! وفي شهر رجب
بويع له بالخلافة من قبل بني أمية بعد موت معاوية بن يزيد. كان نفوذ الأمويين قد ضعف حيث بايعت أغلب الأقاليم الخليفة عبد الله بن الزبير.
حتى الشام، معقل نفوذ الأمويين كانت قد انقسمت بين مبايعين لمروان بن
الحكم ومبايعيين لعبد الله بن الزبير وعلى رأسهم الضحاك بن قيس الذي
سيطر على دمشق. هاجم مروان جيش الضحاك فواقعه بمرج راهط وهزمه. بعد السيطرة على الشام، خرج مروان بجيشة إلى مصر التي
كانت قد بايعت عبد الله بن الزبير ودخلها وولى ابنه عبد العزيز بن
مروان عليها. بسقوط مصر التي كانت تمد عبد الله بن الزبير بالغلال في
مكة أصبح وضعه ضعيفاً.
الضحاك بن قيس من بنی ذنب الحمار مضر(قيس) : هو الأبقع (في کلام کذب خالد بن يزيد)
حديث مقطوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَرْوَانَ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ رَبِيعَةَ بْنِ
سَيْفٍ ، عَنْ تُبَيْعٍ ، قَالَ : " صَاحِبُ الْمَغْرِبِ عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ هِنْدٍ ،
طَوِيلُ الْعُثْنُونِ ، عَلَى مُقَدِّمَتِهِ رَجُلٌ اسْمُهُ اسْمُ شَيْطَانٍ ، الْوَيْلُ لِمَنْ يُقْتَلُ
تَحْتَ لِوَائِهِ ، مَصِيرُهُ إِلَى النَّارِ
صَاحِبُ الْمَغْرِبِ =عبدالرحمان بن عتبه فهری (الحاكم في مصر في
فترة حکم زبيریون : عبدالله بن زبیر
عَلَى مُقَدِّمَتِهِ رَجُلٌ اسْمُهُ اسْمُ شَيْطَانٍ =الضحاك بن قيس فهری :
الضحاك هواسم شيطان
في کلام کذب خالد بن يزيد مروان حکم هو الأصهب (كانت عيون
مروان الأزرق و شعره الأشقر
حدثنا الوليد و رشدين عن ابن لهيعة عن أبي قبيل عن سعيد بن الأسود عن ذي قريات قال: فيختلف الناس علي أربع نفر: رجلان
بالشام: رجل من آل الحکم أزرق أصهب، و رجل من مضر قصير
جبار، و السفياني، و العائذ بمکة فذلک أربعة نفر.
العائذ بمکة=عبدالله بن زبیر
قال ابن الزبير: "اللهم إني عائذ ببيتك الحرام، وقد عرضت عليهم السمع
والطاعة فأبوا إلا أن يُخلّوا بي ويستحلوا مني ما حرّمتَ". فمِنْ يومئذ
سمي العائذ، وأقام بمكة لا يعرض لأحد، ولا يعرض له أحد، فكتب يزيد
بن معاوية إلى عمرو بن سعيد أن يوجّه إليه جندًا، فسأل عمرو بن سعيد:
"مَنْ أعدى لناس لعبد الله بن الزبير؟" فقيل: أخوه عمرو بن الزبير،
فولاه شُرَطَهُ بالمدينة فضرب ناسًا كثيرًا من قريش والأنصار بالسياط،
وقال: "هؤلاء شيعة عبد الله بن الزبير"، وَفَرّ منه قوم كثير في نواحي المدينة.
رجل من آل الحکم أزرق أصهب = مروان حکم
رجل من مضر قصير جبار=الضحاك بن قيس فهری
السفياني =ابن خالد بن يزيد
في بداية خالد بن يزيد کانت في محاولة لقالوا المهدي في احاديث نبي
صلي الله من احفاد ابو سفيان
و مروانيون هم أعداء للمهدي و مروانيون هم أيضا قالوا السفياني
هو معادي للمهدي و من ابناء خالد بن يزيد
و الان في احاديث شیعي سفیاني من احفاد خالد بن يزيد ! وهو له
العلاقات العرقية مع بني کلب !
«يكون اختلاف عند موت خليفة، فيخرج رجل من بني هاشم من
المدينة إلى مكة فيجيئه ناس فيبايعونه بين الركن والمقام، وهو كاره،
فيجهز لهم جيشا من الشام حتى إذا كانوا بالبيداء خسف بهم، فيأتيهم
عصائب أهل العراق وأبدال الشام، وينشو رجل بالشام أخواله كلب،
فيجهز إليهم جيشا، فيهزمهم الله، وتكون الدائرة عليهم وذلك يوم
كلب، والخائب من خاب من غنيمة كلب، ويستخرج الكنوز، ويقسم
الأموال، ويلقى الإسلام بجرابه إلى الأرض، يعيش في ذلك سبع سنين
أو ست سنين» قال عبيد الله: فحدثت به ليث بن أبي سليم؛ فقال:
حدثني به مجاهد. [و اسناده صحيح]
رجل من بني هاشم من المدينة إلى مكة هوعبدالله بن ز بیر في السنه 63 ق
عند موت خليفة، =يعني موت يزید بن معاويه و بعده ناس فيبايعونه بين
الركن والمقام مع عبدالله بن ز بیر و مدة خلافته تسع سنين و هو هارب
من مدينه الي مکه و هو رجل عائذ بکعبه
و خسف جیش السفياني (معادی للمهدی) من محتمل کذب و تم وضع من
قبل جيش عبدالله بن ز بیر خلال حرب مع یزید بن معاویه لارعاب جیشه
أخرج ابن إسحاق ، عن محمد بن أسد الخشني ، عن الوليد بن مسلم ، عن ابن لهيعة ، عن كعب بن علقمة قال : حدثني حسان قال : سمعت أبا ذر يقول : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " سيكون بمصر رجل من قريش ، أخنس ، يلي سلطانا ثم يغلب عليه ، أو ينزع منه ، فيفر إلى الروم ، فيأتي بهم إلى الإسكندرية ، فيقاتل أهل الاسلام بها ، فذلك أول الملاحم "
أحداث فی فترة حکم محمد توفیق باشا المقصود من الحديث
.
حديث مقطوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَرْوَانَ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ رَبِيعَةَ بْنِ سَيْفٍ ، عَنْ تُبَيْعٍ ، قَالَ : " صَاحِبُ الْمَغْرِبِ عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ هِنْدٍ ، طَوِيلُ الْعُثْنُونِ ، عَلَى مُقَدِّمَتِهِ رَجُلٌ اسْمُهُ اسْمُ شَيْطَانٍ ، الْوَيْلُ لِمَنْ يُقْتَلُ تَحْتَ لِوَائِهِ ، مَصِيرُهُ إِلَى النَّارِ
هذه حدیث احتمالا جعلی و مقصود هو ربما عبد الرحمن بن معاويه بن هشام الأموی من خلفا بنی امیه فی اندلس و هذه حدیث انشئت من بنی عباس
حدثنا عبد الله بن مروان عن أرطاة بن المنذر عن تبيع عن كعب قال
هلاك بني العباس"في روايات آل فلان" عند نجم يظهر في الجوف و
هدة و واهية يكون ذلك أجمع في شهر رمضان تكون الحمرة ما بين
الخمس إلى العشرين من رمضان ) والهدة فيما بين النصف إلى العشرين
و الواهية ما بين العشرين إلى أربعة و عشرين
)و نجم يرى به يضئ كما يضئ القمر ثم يلتوي كما تلتوي الحية حتى
يكاد رأساها يلتقيان و الرجفتان ) في ليلة الفسحين و النجم الذي يرمى
به شهاب ينقض من السماء معها صوت شديد )حتى يقع في المشرق و
يصيب الناس منه بلاء شديد
عن كعب قال علامة انقطاع ملك ولد العباس "وفي روايات آل فلان"
حمرة تظهر في جو السماء وهذه تكون فيما بين العشر من رمضان إلى
خمس عشرة و واهية فيما بين العشرين إلى الرابع و العشرين من
رمضان و نجم يطلع من المشرق يضئ كما يضئ القمر ليلة البدر ثم ينعقف
و هي: الوَهْيُ: الشقُّ في الشيء
مسار المذنب ايسون مشابه إلى حد كبير للمسار الذي مر به مذنب شق طريقه للأرض في عام 1680
سورة الرحمن - سورة 55- 355 كلمة- عدد آياتها 78
78 = 13×6
القيمة العددية ( الرحمن) يساوي 313
اسم « الرحمن » قد ورد في القرآن الكريم 169 مرة.
169=13×13
السورة 13 من القرآن الكريم سورة الرعد (یشیر الی العاصفة الشمسية عام 1433
فَإِن لَّمْ تَفْعَلُوا وَلَن تَفْعَلُوا فَٱتَّقُوا ٱلنَّارَ ٱلَّتِى وَقُودُهَا ٱلنَّاسُ وَٱلْحِجَارَةُ ۖ أُعِدَّتْ لِلْکَـٰفِرِینَ
[2:24] وَٱلْحِجَارَةُ = كلمته 1433 من القرآن
أول آية ذكر فيها
فَ بِ أَ يِّ آ ل ا رَ بِّ ك مَ ا تُ كَ ذِّبَ ا نِ
هي الآية عدد 13
مجموعها 31
و تم ذكر الآية 31 مرة
وأرقام الآيات هي
13 16 18 21 23 25 28 30 32 34 36 38 40 42 45 47 49
51 53 55 57 59 61 63 65 67 69 71 73 75 77
حاصل مجموع الارقام :1433
يشير سورة الرحمن إلى عام 1433 ) . سورة الرحمن لدیه 355 كلمة(أيام السنة )
تبدأ فَ بِ أَ يِّ آ ل ا رَ بِّ ك مَ ا تُ كَ ذِّبَ ا نِ في كلمة 44 من الآية عدد 13-
ربما مبداءتقویم هذه ایه لیس من هجرت نبی صلی الله
بل من وقت نزول سورة
اربع والأربعون من عام 1433= نصف من ربیع الاول التقویم الحالي فی هذه السنة یوافق نصف من رمضان بحسب التقويم العبري الحجاز(في عهد النبي صلی الله و حتی العام 9 هجري) و یوافق 16 ینابر 2014
وقال صلى الله عليه وسلم(اذا كانت صيحه في رمضان فانه يكون معمعه في شوال قلنا: وما الصيحه يا رسول الله؟ قال: هذه في النصف من رمضان ليله جمعه فتكون هده توقظ النائم وتقعد القائم وتخرج العواتق من خدورهن في ليله جمعه في سنه كثيره الزلازل فاذا صليتم الفجر من يوم الجمعه فادخلوا بيوتكم وأغلقو ابوابكم وسدو كواكم ودثرو انفسكم وسدوا اذانكم فاذا احسستم بالصيحه فخروا لله سجدًا، وقولوا سبحان الله القدوس، سبحان الله القدوس، ربنا القدوس فمن يفعل ذلك نجا، ومن لم يفعل ذلك هلك) رواه نعيم بن حماد في كتاب الفتن
تقویم قرانی و راس السنه فی الاول ربیع الاول
محاولات كاذبة خَالِدِ بْنِ يَزِيدَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ أن تظهر المنقذ الأمة اسلام من نسل ابوسفیان
و قداسة خروجه :
(حديث مقطوع) حَدَّثَنَا عَبْدُ الْقُدُّوسِ ، عَنْ أَبِي بَكْرِ بْنِ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ أَشْيَاخِهِ ، قَالَ : " يُؤْتَى
السُّفْيَانِيُّ فِي مَنَامِهِ ، فَيُقَالُ لَهُ : قُمْ فَاخْرُجْ ، فَيَقُومُ فَلا يَجِدُ أَحَدًا ، ثُمَّ يُؤْتَى الثَّانِيَةَ فَيُقَالُ لَهُ مِثْلَ
ذَلِكَ ، ثُمَّ يُقَالُ لَهُ الثَّالِثَةَ : قُمْ فَاخْرُجْ ، فَانْظُرْ مَنْ عَلَى بَابِ دَارِكَ ، فَيَنْحَدِرُ فِي الثَّالِثَةِ عَلَى بَابِ دَارِهِ
فَإِذَا هُوَ بِسَبْعَةِ نَفَرٍ أَوْ تِسْعَةِ نَفَرٍ وَمَعَهُمْ لِوَاءٌ فَيَقُولُونَ : نَحْنُ أَصْحَابُكَ ، فَيَخْرُجُ فِيهِمْ وَيَتْبَعُهُ نَاسٌ مِنْ
دِمَشْقَ يَوْمَئِذٍ وَالٍ لِبَنِي الْعَبَّاسِ
"
حديث موقوف) حَدَّثَنَا حَدَّثَنَا عَبْدُ الْقُدُّوسِ ، وَغَيْرُهُ ، عَنِ ابْنِ عَيَّاشٍ ،
عَمَّنْ حَدَّثَهُ ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ جَعْفَرٍ ، عَنْ عَلِيٍّ ، قَالَ : " السُّفْيَانِيُّ مِنْ
وَلَدِ خَالِدِ بْنِ يَزِيدَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ ، رَجُلٌ ضَخْمُ الْهَامَةِ ، بِوَجْهِهِ آثَارُ
جُدَرِيٍّ ، وَبِعَيْنِهِ نُكْتَةُ بَيَاضٍ ، يَخْرُجُ مِنْ نَاحِيَةِ مَدِينَةِ دِمَشْقَ فِي وَادٍ
يُقَالُ لَهُ وَادِي الْيَابِسِ ، يَخْرُجُ فِي سَبْعَةِ نَفَرٍ ، مَعَ رَجُلٍ مِنْهُمْ لِوَاءٌ
مَعْقُودٌ ، يَعْرِفُونَ فِي لِوَائِهِ النَّصْرَ ، يَسِيرُ بَيْنَ يَدَيْهِ عَلَى ثَلاثِينَ مِيلا ،
لا يَرَى ذَلِكَ الْعَلَمَ أَحَدٌ يُرِيدُهُ إِلا انْهَزَمَ "[/b]